كيف تكون شخصية مرحة

كيف تكون شخصية مرحة


يتمتع الأشخاص الذين يتمزيزون بشخصية مرحة بعدد كبير منالأصدقاء , ويوجد لهؤلاء الأشخاص شعبية كبيرة ويحيك بهم الأشخاص بشكل دائم , وتعتبر الشخصية المرحة نعمة للأشخاص الذين يتمتعون بها وموهبة يمكن تعلما وهذا ما سنتعلمه في هذا المقال.

كل شخص منا يرغب في الحصول على حب الآخرين , والحصول على إعجابهم والفوز بثنائهم , وبعض الأشخاص يلجأ إللى إكتساب هذه الموهبة من خلال عدة أسرار للشخصيى المرحة والمحبوبة التي يمكن لمن يتبعها ويتمرن عليها أن تصبح عادات أصيله لديه وبالتالي يصبح شخصية مرحة واجتماعية ومفضلة من قبل الآخرين .

  • تجنب التحدث عن مشاكلك:حتى تكون شخصية مرحة , تجنب التحدث عن مشاكلك أمام الآخرين , الأشخاص الآخرين غير مضطرين لسماع أحزاننا ومشاكل حياتنا, فالآلام والأحزان موجودة لدى كل الأشخاص , لذلك فهم بحاجة لمن ينسيهم آلامهم وأحزانهم وليس العكس .
  • التفاؤل:الشخص المرح هو من يزرع التفاؤل في نفوس من حوله من الأشخاص , هو من يجعل المستحيل ممكن , هو من يخترع الحلول , ويجعل من العائق سبب مغامرة وبداية حل , الشحص المرح هو من يلجأ له الآحرين عندما تضيق بهم الوسائل والطرق ,فبالابتسامة والضحكة يبث فيهم طاقة جديدة , يستيعون من خلالها البدء من جديد والمحاولة من جديد.
  • الإستماع:لا يكون الشخص مرحا واجتماعيا إذا حاول فرض حديثه على الآخرين وإجبارهم بالإستماع له والضحك على نكاته أو الاستمتاع بحديثه , بالعكس تماما , يكون ذلك من خلال الاستماع إلى الآخرين ومشاركتهم الحديث ,وتوجيه الحديث بما يهم الشخص الآخر وليس بما يهمنا نحن .فكل شخص بحاجة لمن يستمع له ويصغي لصوته.
  • رسم الإبتسامة:المفتاح السحري لرسم البتسامة على وجه الآخرين هو أن تكون مبتسم وتنظر لهم بابتسامة وبحب , هذا من شأنه أن ينشر التفاؤل في قلوب من حولك ويعطيهم فكرة عن أنك شخص مرح ومبتسم ومتفائل , وحين تعود نفسك على الابتسام سينعكس ذلك على شخصيتك وعلى حياتك أنت قبل أي شخص آخر.
  • سرد القصص المضحكة والأحاديث الممتعة :من المهم أن يتعلم الشخص كيفية سرد القصص المضحكة , فالمهتم حقا بأن يكون شحصية مرحة يحاول الإستماع للأفلام المضحكة وتمثيل المواف الطريفة , وحفظ النكات المضحكة وتحضيرها للحظة المناسبة .
  • كل هذه الأمور ستجعل منك شحصية متألقة , مرحة , رمز الإبتسامة والتفاؤل والمحبة , وستصبخ المفضل عند الجميع.