كيفية جعل الاسنان بيضاء

كيفية جعل الاسنان بيضاء


الأسنان البيضاء تعتبر من سمات الجمال و تعطي مظهراً جميلاً و جذاباً للوجه و توحي بالنضارة و الاشراقة كذلك ,و انتشرت في الآونة الأخيرة موضة تبييض الأسنان بالليزر و التمتع بابتسامة هوليوود البيضاء الجذابة لكن هذا الأمر يكلف الكثير من النقود فبإمكانك الإستغناء عن تلك الأمور بطرق طبيعية اتبعها للمحافظة على أسنان بيضاء و براقة و التمتع بإبتسامة رائعة الجمال يحسدك الناس عليها و قل وداعاً للأسنان الصفراء:

1- وضع كمية قليلة من العسل الطبيعي مع معجون الاسنان و تنظيف الاسنان بالشكل المعتاد .

2- احضار قطعة من القماش و عصر مقدار ليمونة عليها ثم فرك الأسنان عدة مرات لملاحظة الفرق .

3- اخلط مزيج من العسل و الفحم النظيف المطحون بعد غسله و تجفيفه بالتأكيد إلى أن تزول الرطوبة تماماً منه وخصص لتلك العملية فرشاة خاصة قبل استخدام الفرشاة العادية و عليها القليل من معجون الأسنان.

4 - أحضر قطعة خبز محروقة كخبز التوست المحروق مسبقاً على النار و قم بطحنها جيداً و أضف نصف ملعقة من العسل الملكي عليها ثم أفرك أسنانك بها جيداً و يمكن إستبدال الخبز بقطعة لحم مشوية تماماً .

5- استخدم مادة بيكربونات الصودا و افرك الأسنان بها جيداً و قم بوضعها على فرشاة الأسنان كأنك تضع المعجون تماماً و ستلاحظ بياضاً ناصعاً من أول مرة ومع الاستمرار في ذلك ستصبح النتيجة أفضل .

6- استعمل عشب المرمية و ذلك عن طريق حرقها كلياً على النار الهادئة ثم القيام بطحنها جيداً و فرك الأسنان فيها مرة واحدة أو مرتين يومياً حسب الحاجة .

7- استخدم مادة الأكسجين المخفف أو ماء تلك المادة و هي تباع بكثرة في الصيدليات المنتشرة و لكن يجب تخفيف الماء بنسبة معلقة صغيرة واحدة من ماء ورد و أخرى من الأكسجين و افرك الأسنان فيها باستخدام القطن مرة واحدة يومياً و ستلاحظ الفرق بوضوح .