اطول اظافر في العالم

اطول اظافر في العالم


أطول أظافر في العالم

ون جيان

ثمة رجل في الصين المتنامية لم يقص أظافره في يده اليسرى لمدة 14 عاما , ون جيان (42 عاما) من تشانغ، مقاطعة فوجيان ، يقول انه كان دائما في معارك قبل ان نمت أظافره الى أن وصل طولها الى 35 سم. والآن هو المعروف عن أظافره أنها تستخدم من أجل القتال، وفتح ون جيان محل لملابس الأطفال ودعاه ( الأظافر الطويلة ) , لكنه عانى من بعض المتاعب بسبب هه الأظافر الطويلة فهو يضع يده اليسرى في صندوق كبير قبل النوم حتى لا تتعرض أظافره للكسر.

لويز هوليس وسجل أطول أظافر في ولاية كاليفورنيا لويز هوليس التي نجحت في الحفاظ على أظافر تقرب من ست بوصات طويلة , ومما سهل عليها الحفاظ على أظافر بلك الطول هو عدم ارتدائها للأحية الا للمفتوحة منها و قد كان لك الأمر يتلاءم مع أجواء مسقط رأسها في كومبتون، كاليفورنيا. الصيانة لأصابع قدميها تأخذ ما مجموعه يومين كل أسبوع وعندها يتم الجمع بين تنظيفها وطلائها.

ايسون سنكفيلد

ايسون سنكفيلد اعتبرت أن تطويل أظافرها سوف يضيف لموسيقى الجاز التي تبرع بها المزيد من التألق و النجاح , ايسون هي جدة من أتلانتا – جورجيا يبلغ طول أظافرها حوالي 24 بوصة طويلة و تتأمل من خلال أظافرها أن تدخل أبواب الشهرة من خلال موسيقى الجاز كما كرت سابقا و من خلال الظهور مع أوبرا و لقاء المشاهير أيضا . و لكن في هه الأثناء كانت أظافر أيسون تكلفها 250 دولارا في الجلسةالواحدة